مزايا بيع عقارك مع شركة عقارات في تركيا

أنطاليا هومز ® هو أفضل موقع لبيع العقارات الخاصة بك في تركيا. يمكنك الاتصال بنا إذا كنت تفكر في بيع عقاراتك في أنطاليا، بيليك، كيمير، ألانيا، بورصة، طرابزون، اسطنبول، يالوفا، بودروم، أنقرة، كوجالي، سكاريا، دوزجي أو شمال قبرص! 


نحن الشركة العقارية الرائدة في تركيا. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في بيع و شراء المنازل منذ تأسيس شركتنا في عام 2004.

لماذا تحتاج إلى وكيل عقاري لبيع ملكيتك العقارية؟

اعرض عقارك للبيع معنا

أقصى قدر من المشاهدة

أنطاليا هومز ® هو أفضل موقع لبيع العقارات عبر الإنترنت في تركيا. يتم نشر العقارات الخاصة بك على مواقعنا العقارية و أهم بوابات العقارات. سوف يراه أي شخص يبحث عن منزل. تستقبل المواقع الإلكترونية لشركتنا ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم كل يوم. إن جعل عقارك مرئيًا للغاية للمشترين سيجلب فرصة لبيع عقارك بسرعة.

اعرض عقارك للبيع معنا

مشترون دوليون

ننشر العقارات الخاصة بك في 11 لغة. يتحدث فريقنا المتخصص من الوكلاء أكثر من 28 لغة. لذلك، يمكن شراء عقارك ليس فقط من قبل المشترين الأتراك و لكن أيضًا من قبل المشترين الأجانب من العديد من البلدان.

اعرض عقارك للبيع معنا

الدعاية المهنية

الإعلان العقاري عمل جاد يتطلب تقنيات و خبرة. سوف يلتقط مصورنا المحترف صورًا و سيقوم فريق التحرير لدينا بكتابة أوصاف تبرز أفضل جوانب عقارك.

اعرض عقارك للبيع معنا

وكالة توفر خدمة الشباك الواحد

ستحصل على جميع الخدمات في مكان واحد:

  • التسويق المخصص: سيتم التوصية بعقاراتك للمشترين الذين تتطابق توقعاتهم مع ميزات العقار الخاص بك. سيتم أيضًا الرد على جميع الأسئلة المتعلقة بعقارك من قبل و كلائنا نيابة عنك.
  • الاحتفاظ بالمفاتيح: ستكون مفاتيحك آمنة في مكتبنا في حال لم يكن لديك الوقت لمرافقة جميع جولات المشاهدة.
  • الأعمال الورقية الرسمية: سوف تحصل على دعم من فريقنا ذي الخبرة للأعمال الورقية الرسمية.
  • جولات المشاهدة: سيتم تنظيم جولات مشاهدة لعقاراتك من قبل وكلائنا.
  • تصفية المشترين غير الجادين: سنقوم بترشيح المشترين غير الجادين لتوفير وقتك.

اعرض عقارك للبيع معنا

تقرير التقييم

من الضروري أن يكون لديك تقرير تقييم عن كل مبيعات العقارات الأجنبية منذ 15.02.2019. ستحصل على القيمة الحقيقية لعقاراتك مع فريقنا المتمرس الذي يعمل مع بيانات السوق الحقيقية. سنقوم أيضًا بترتيب تقرير تقييم العقار وهو أمر إلزامي للمشترين الأجانب.

اعرض عقارك للبيع معنا

سعادة 100٪ من دون فشل

لقد أكملنا الآلاف من مبيعات العقارات دون فشل. ستستفيد من خبرة شركتنا لبيع عقاراتك دون أي مشاكل. تجربتنا تحقق أفضل النتائج لكل من البائع و المشتري.

هل تريد بيع عقارك في تركيا؟
إختيار المنطقة
ما نوع العقار الذي تريد بيعه؟
نوع فرعي
مساحة الملكية (إجمالي م²)
عدد الغرف
عمر المبنى
طابق
في مجمع سكني
ما هو أفضل وقت للاتصال بك؟
إرسال

إجراءات بيع عقار في تركيا

  1. نحن بحاجة لرؤية جميع الوثائق ذات الصلة المتعلقة بشقتك أو الفيلا الخاصة بك بما في ذلك سندات الملكية، و شهادة السكن او الطابو. خلال عملية البيع، يجب أن يكون المنزل خاليًا من الديون، لكي يسمح مكتب تسجيل الأراضي بإستمرار المعاملة، لذلك تأكد دفع جميع الضرائب، و دفع القروض المصرفية و/أو القروض العقارية بالكامل.
  2. سوف نقوم بزيارة العقار الخاص بك للتفقد و لإعطاء سعر بيع معقول. لتحقيق أقصى قدر من الربح، وجعل منزلك أكثر قابلية للتسويق، ننصح بإستكمال جميع اعمال الصيانة و طلاء العقار من الداخل إذا لزم الأمر حتى.
  3. إذا وافقنا بشكل متبادل على تسويق منزلك، فسوف نلتقط الصور و نضيفها إلى موقعنا على الانترنت. ستحتاج إلى ان تكون متاح للجولات التفقدية مع الزبائن المحتملين، و أحيانًا يتم التنبيه في وقت قصير. إذا كنت لا تعيش في تركيا، فيمكنك ترك المفاتيح مع شخص تثق به يمكننا التواصل معهم ليكونوا هناك بالنيابة عنك.
  4. عند العثور على مشتري، سنقوم بترتيب العملية بالكامل و نبقيك على اطلاع دائم بما في ذلك مراحل الإيداع و التوقيع على الملكيات.

ما هي تكلفة بيع عقار في تركيا؟

إذا كنت تملك العقار لمدة خمس سنوات أو أكثر، فتكون معفى من ضريبة الدخل. نحن نأخذ رسوم الوكيل العقاري لاستكمال العملية، وسوف تحتاج أيضا إلى تمويل التكاليف الفردية مثل التأكد من دفع جميع الفواتير الخاصة بالعقار حتى تاريخ البيع.

إذا قلت "أريد بيع عقاري بسرعة!" ، يرجى ملء النموذج الموجود على اليسار. سيتصل بك مدير المحفظة لدينا للحصول على مزيد من المعلومات و التفاصيل. يمكنك إرسال سند الملكية و الصور و المعلومات الأخرى بالبريد الإلكتروني إلى info@tekce.com.

كيف تبيع عقاراََ في تركيا؟

Sell Your Property in Turkeyإتصل بنا أو أرسل بريداََ الكترونياََ

Sell Your Property in Turkeyنحن نختبر منزلك

Sell Your Property in Turkeyنحن نقدم لك عرض

Sell Your Property in Turkeyأنت تتلقى أموالك أو أدرج عقارك للبيع على موقعنا الإلكتروني

أسئلة متكررة

س: كم من الوقت سيستغرق بيع عقاري؟ج: بشكل أساسي، يتم تحديد فترة بيع العقار بالسعر. يستغرق متوسط ​​بيع العقار المسعّر وفقًا لظروف السوق ما بين 3-6 أشهر. نحن نضمن أننا سنقوم بأنشطة تسويقية فعالة نتحمل مسؤوليتها خلال اتفاقنا. ومع ذلك، قد لا يكون بيع العقار بالضرورة نتيجة لأداء عملنا بشكل صحيح. إن الوضع العام لسوق العقارات ليس بالضبط ضمن مجال نفوذنا. من أجل بيع أسرع، يجب أن تكون الأسعار أقل من توقعات السوق.

س: هل يجب أن أرافق جولات المشاهدة؟ج: لا. إذا كنت مشغولاً للغاية ولا يمكنك الانضمام إلى جولات المشاهدة أو لم تكن في المدينة، يمكنك ترك مفاتيحك معنا. في هذه الحالة، سيقوم وكلاؤنا بجولات المشاهدة و سيجيبون على الأسئلة نيابة عنك.

س: ما هو السعر المناسب لعقاري؟ج: سيوصي فريق الخبراء المحليين لدينا بالسعر المناسب لعقارك. نحن نعرف المواقع، و القيمة الحقيقية للعقارات، و خلفيات الإنشاءات في مناطق خدمتنا. لذلك سوف تستفيد من خبرتنا و معرفتنا لتحديد سعر عادل وصحيح.

س: هل سيكون هناك عدد كبير جدًا من جولات المشاهدة على عقاري؟ج: سيكون هناك الكثير من الطلبات. ومع ذلك فإن مهمتنا هي فهم توقعات المشترين المحتملين. إذا كانت توقعات العميل لا تتطابق مع ميزات العقارات الخاصة بك أو لم يكونوا من المشترين الجادين، فلن ننظم جولة مشاهدة لعقارك. نحن نحترم وقت الجميع.

س: كيف تتم العملية عندما يريد شخص ما شراء عقاري؟ج: ندعوك أنت والمشتري إلى مكتبنا لتحديد شروط الاتفاقية. يتم توقيع اتفاقية البيع التي تتضمن جميع شروط الاتفاقية من قبل الطرفين مع دفع وديعة و تبدأ طلبات صك الملكية.

س: متى سأستلم الدفعة الكاملة؟ج: يتم الدفع الكامل لمبيعات العقارات في يوم تحويل سند الملكية، قبل التوقيعات النهائية كعادة في تركيا.

س: هل يمكنني بيع منزلي بالأثاث؟ج: نعم. بعض محافظنا العقارية عبارة عن شقق و فلل مفروشة.

س: ما نوع العقارات التي تبيعها انطاليا هومز؟ج: نبيع جميع أنواع العقارات في تركيا؛ شقق و فلل و عقارات تجارية و أراضي و فنادق.

س: لا أريد تعليق "لوحة للبيع". هل هذا يسبب مشكلة؟ج: إذا كنت ترغب في ذلك، فلن نقوم بتعليق "لوحة للبيع". و لكن تظهر الأبحاث أن هذه اللوحات تزيد من طلبات جولات المشاهدة بنسبة تصل إلى 20٪.

س: يمكنني الإعلان عن عقاراتي عبر الإنترنت و يمكنني تعليق اللوحة بنفسي. ما هي ميزة العمل مع وكيل عقارات؟ج: يشاهد المشترون الإعلانات الاحترافية بنسبة 200٪ أكثر من الإعلانات الفردية. إلى جانب ذلك، عليك الترحيب بالعديد من المكالمات و الرسائل غير ذات الصلة لترشيح العملاء غير الجادين. يهدف المشترون أيضًا إلى العمل مع وكلاء محترفين لتجنب النزاعات المحتملة. هذه الأسباب هي بعض من أهم أسباب أخرى كثيرة.

أخبرنا أنك توافق على سياسة ملفات الكوكيز الخاصة بنا.
نحن نستخدم ملفات كوكيز الخاصة بنا لتحسين تجربتك للبحث عن العقارات على موقعنا على الانترنت. في حالة المتابعة، نفترض أنك توافق بسياسة ملفات كوكيز الخاصة بنا.

Benefits of Selling Your Property with a Real Estate Company in Turkey

Antalya Homes ® is the best website to sell your property in Turkey. You can contact us if you think of selling your real estate in Antalya, Belek, Kemer, Alanya, Bursa, Trabzon, Istanbul, Yalova, Bodrum, Ankara, Kocaeli, Sakarya, Düzce or Northern Cyprus!

We are the leading real estate company in Turkey. We have many years of experience in buying and selling homes since the establishment of our company in 2004.

Why You Need a Real Estate Agent to Sell Your Property in Turkey?

Sell Your Property in Turkey

Maximum Visibility

Antalya Homes ® is the best online property selling site in Turkey. Your property is published on our real estate websites and top real estate portals. It will be seen by anyone looking for a home.

Our company websites have millions of visitors from all over the world every day. Making your real estate highly visible to buyers will bring the chance to sell your property fast.

Sell Your Property in Turkey

International Buyers

We publish your property in 11 languages. Our professional team of agents speaks more than 28 languages. So, your property can be bought not only by Turkish buyers but also by foreign buyers from many countries.

Sell Your Property in Turkey

Professional Advertising

Real estate advertising is a serious business that requires professional technique and experience. Our professional photographer takes property photos. Our editorial team writes listing descriptions that bring out the best features of your property.

Sell Your Property in Turkey

One-Stop Agency

You will get all services at one stop:

  • Tailored Marketing: Your property will be recommended to buyers whose expectations are the same as your property. Also, all questions about your real estate will be answered by our real estate professionals on your behalf.
  • Key Holding: Your keys will be safe in our office in case you do not have time to accompany all viewing tours.
  • Official Paperworks: You will get support from our experienced team for official paperwork.
  • Viewing Tours: Viewing tours will be arranged for your property by our experts.
  • Filtering Non-serious Buyers: We will filter non-serious buyers to save your time.

Sell Your Property in Turkey

Valuation Report

It is obligatory to get an appraisal report in every foreign real estate sale as of February 15, 2019. You will have the real value of your property with our expert team working with real market data. We arrange the property appraisal report which is also compulsory for foreign buyers.

Sell Your Property in Turkey

100% Happiness & Zero Failure

We have completed thousands of property sales with zero failure. You will benefit from the experience of our company to sell your house fast without any problems. Our experience brings the best results for both the seller and the buyer.

Do you want to sell your property in Turkey?
Which province do you have the property for sale?
Which type of property do you want to sell?
What is the best time to call you?
SEND

Procedures for Selling Real Estate in Turkey

  1. We need to see all the relevant documents about your real estate, including the title deed and habitation certificate. The house must be debt-free at the time of sale for the land registry to allow the transaction. So, you make sure all taxes are up to date and bank loans and/or mortgages are paid in full.
  2. We will come and see your real estate to give a realistic selling price. If necessary, you complete all maintenance work and paint the interior. It maximizes your profits and makes your home more marketable.
  3. If we mutually agree to sell your home, we take pictures of your property and publish them on our website. You will need to make yourself available for viewing tours, sometimes for short periods of time. If you do not live in Turkey, leave the keys to a trusted owner for us to contact for tours.
  4. Once we find a buyer, we will arrange the whole process. Meanwhile, we keep you informed, including the deposit steps and deed signing.

What is the Cost of Selling a Home in Turkey?

If you have owned the property for 5 years or more, you are exempt from income tax. We charge estate agent fees to complete the process. You will also need to finance individual costs, such as ensuring that all bills are paid up-to-date.

If you say “I want to sell my property fast!”, please fill out the form on the left. Our portfolio manager will contact you for more information and details. You can e-mail your title deed, photos, and other information to info@tekce.com.

How to Sell Real Estate in Turkey?

Sell Your Property in TurkeyCALL US OR SEND AN E-MAIL

Sell Your Property in TurkeyWE EXPERTISE YOUR HOME

Sell Your Property in TurkeyWE MAKE YOU AN OFFER

Sell Your Property in TurkeyYOU RECEIVE YOUR CASH OR LIST YOUR PROPERTY FOR SALE ON OUR WEBSITE

FAQ About Sell Your Property in Turkey

Q: How long will it take to sell my property?A: Most fundamentally, the selling period of a property is determined by the price. The average sale of a property priced according to market conditions takes between 3-6 months. We guarantee that we will carry out effective marketing activities that we are responsible for during our agreement. But, selling a property may not necessarily be the result of doing our job right. The general situation of the real estate market is not exactly within our sphere of influence. Pricing should be below market expectations to sell quickly.

Q: Do I have to accompany the viewing tours?A: No. If you are too busy to join the viewing tours or you are not in the city, you can leave your keys with us. In this case, our agents organize the viewing tours and answer the questions on your behalf.

Q: What is the correct price for my property?A: Our team of local experts will recommend the correct price for your property. We know the locations, real value of the properties, and the backgrounds of the constructions in our service areas. So, you will benefit from our experience and knowledge to set a fair and correct price.

Q: Will there be too many viewing tours for my real estate?A: There will be a lot of requests. But, our job is to understand the potential buyers’ expectations. If the customer’s expectation does not match the features of your property or they are not serious buyers, we do not organize a viewing tour for your property. We respect everyone’s time.

Q: How does the process work when someone wants to buy my property?A: We invite you and the buyer to our office to determine the terms of the agreement. A sales agreement that includes all terms of the agreement is signed by both parties with a deposit payment. Title deed applications begin.

Q: When will I receive the full payment?A: The full payment is made on the day of the title deed, just before final signatures as a custom in Turkey.

Q: Can I sell my home with furniture?A: Yes. Some of our portfolios are furnished apartments and villas.

Q: What kind of properties does Antalya Homes sell?A: Our website consists of all types of properties to sell in Turkey. We are selling commercial property, investment property, apartments, villas, hotels, etc.

Q: I don’t want to hang a "For Sale Board". Does this cause a problem?A: If you want, we do not hang a "For-Sale Board". But, researches show that these boards increase viewing tour requests by up to 20%.

Q: I can advertise and sell my real estate online and I can hang a board by myself. What’s the advantage of working with a real estate agent?A: Buyers view professional advertisements 200% more than individual advertisements. Also, you have to handle many unrelated calls and messages to filter out the non-serious customers. Real estate investors aim to work with professional agents to avoid potential disputes. If you think of selling your investment property fast, it is better to work with professionals.

Let us know that you approve our cookie policy.
We use our own and third-party cookies to optimize your property searching experience on our website. If you continue, we assume that you agree with our use of cookies.