ملف شركة انطاليا هومز ®

بوصلتنا دائما في مسيرتنا المهنية هي الالتزام بقيمنا الاساسية.

فريق عملنا مؤسس باكمله على الايمان بهذه القيم و يمارس جميع اعماله بناءا عليها.
Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞنحن نعلم أن اتخاذ القرار يمكن أن يكون عملية صعبة، وخاصة إذا كنت تشتري عقارا. فإنه يحتاج إلى الخبرة والجهد لفهم توقعاتك للعثور على العقار الأنسب Antalya Homes قيم الشركةبين ملايين الخيارات في جميع أنحاء العالم. و نحن كأنطاليا هومز، معك خلال العملية برمتها، من اللحظة التي تبدأ بها الحلم، حتى حصولك على سند الملكية الخاص بك لتكون بذلك رحلة ممتعة بالاستفادة من خبراتنا. ونحن نعتقد أننا نضيف قيمة كبيرة لحياة الاناس الذين نتعامل معهم من خلال عملنا الذي نمارسه بشغف.

أنطاليا هومز ® هي شركة تكجه الدولية العقارية المساهمة (Tekce Overseas Gayrimenkul AS) التي تأسست في عام 2004 وهي شركة عقارية دولية رائدة تعمل في جميع أنحاء تركيا .لارا(أنطاليا)، كونيالتي(أنطاليا)، بيليك(أنطاليا)، ألانيا(أنطاليا)، أنقرة، بورصة، بودروم، جيفيزليباغ(اسطنبول)، جوزتيبي(اسطنبول)، طرابزون، يالوفا، بينالمادينا (مالقة)، أوريويلا كوستا (أليكانتي) نحن مسجلون في غرفة التجارة في جميع المناطق حيث لدينا مكاتب في كيرينيا(الجمهورية التركية لشمال قبرص) وبروما(ستوكهولم).

تلعب شركة تكجه الدولية العقارية المساهمة (Tekce Overseas Gayrimenkul AS) دورًا مهمًا في بناء قطاع عقاري مستدام في تركيا مع قيم شركتنا واحترافها. نعطي الأولوية لتوفير عملية شراء عقارات موثوقة للمستثمرين المحليين والأجانب من خلال التعاون والشراكة مع المؤسسات والمنظمات العامة وغير الهادفة للربح.

بايرام تكجه، رئيس مجلس إدارة شركة تكجه الدولية العقارية المساهمة، يروج لقطاع العقارات التركي في المنصات الدولية بصفته رئيس مجلس إدارة GYODER، اتحاد الشركات العقارية و جمعيات الاستثمار، وكمؤسس ونائب رئيس مؤسس لشركة GIGDER. هذه المنظمات هي أشهر منصات العقارات والاستثمار العقاري في تركيا.

نحن أعضاء في المؤسسات والمنظمات التالية:

HIB

رابطة مصدري الخدمات (HIB),

DEIK

مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEIK),

GIGDER

الرابطة الدولية للترويج العقاري (GIGDER),

GYODER

جمعية شركات الاستثمار العقاري (GYODER),

ATSO

غرفة تجارة وصناعة أنطاليا (ATSO),
سجل تجاري رقم: 49470

ITO

غرفة تجارة اسطنبول، (ITO),
سجل تجاري رقم: 950773

TTSO

غرفة تجارة وصناعة طرابزون، (TTSO),
سجل تجاري رقم: 21600

DUNS

غرفة تجارة وصناعة بودروم (BODTO),
سجل تجاري رقم: 016265

TOBB

اتحاد الغرف وتبادل السلع في تركيا،
رقم السجل: 51753

DUNS

دون & برادستريت
رقم ®D-U-N-S:
50-454-7825

 
 
 

https://youtu.be/rv9pyltHh4g

لماذا انطاليا هومز هي الشركة الرائدة في سوق العقارات التركي؟

تطورت أنطاليا هومز، التي تأسست في عام 2004، يومًا بعد يوم باحتراف والتزام بقيمنا التي هي بوصلتنا لإيجاد طريقنا. ازداد حجم أعمالنا يومًا بعد يوم. لكن لم يكن هذا التقدم في الشركة ضربة حظ! تقودنا قيم شركتنا إلى أن نكون الشركة الرائدة في سوق العقارات التركي.

الثبات

الثبات:
إن البقاء لمدة طويلة الأمد في التجارة يعد إنجازًا رائعًا لشركة في تركيا. ووفقًا للإحصاءات، فإن 80٪ من الشركات لا يمكنها البقاء لمدة 5 سنوات و 96٪ منها لا تستطيع البقاء لمدة 10 سنوات. على الرغم من هذه الإحصائيات، نحن فخورون بأن نقول أننا نعمل بنجاح في هذا القطاع منذ عام 2004.


التميز

التميز:
أنطاليا هومز شركة محترفة ومنظمة بشكل جيد وذات خبرة واستباقية. نحن على دراية بالإجراءات الكاملة لشراء العقار خطوة بخطوة وكذلك نعلم جميع العقارات وخلفياتها في مناطق خدمتنا. نحن نهدف إلى الحصول على سعر عادل لكلا الطرفين. وبفضل التميز، قمنا بتسليم آلاف المفاتيح بنجاح بنسبة 100٪. باختصار، إختيار أنطاليا هومز يضمن خدمة عقارية ممتازة.


الإبداع

الإبداع:
عندما بدأنا عملنا لأول مرة في عام 2004، كان الإعلان عن عقار يتعلق بتعليق لوحة "للبيع" على العقارات. الآن، نحن نعلن عن عقار بعشر لغات مختلفة على 180 قناة مختلفة بما في ذلك بوابات العقارات ومواقع الشركات وشركاء العقارات الدوليين والمزيد. يمكن لزبائننا الاتصال بنا بنقرة واحدة من جميع أنحاء العالم. نحن نبتكر بأنفسنا باستمرار لنكون دقيقين، وعلى الوقت المحدد، وسهولة الوصول إلينا.


النزاهة

النزاهة:
النزاهة والصدق هي أسس عملنا. شراء عقار هو قرار جاد وهام. نحن نحترم مدخرات الأفراد. ولا نقوم بتضليل المشترين لمجرد القيام بالمبيعات. يتمثل دورنا في أن نكون حكماً بين المشتري والبائع لإنهاء عملية البيع بطريقة صحيحة وعادلة.


الصلاح

الصلاح:
نهدف إلى تحقيق السعادة بنسبة 100٪ في علاقاتنا مع عملائنا. حتى بعد سنوات من شرائ العقار، ما زلنا على اتصال مع عملائنا. يُقال علينا أننا "شركة جيدة" من قبل عملائنا السعداء، لذلك فإن 40٪ من مبيعاتنا هم عملاء تم إيصائهم بنا.

 

انطاليا هومز تقدم

  • ضمان تسليم لسند الملكية (نسبة الفشل صفر)
  • ضمان أفضل الأسعار (لن تجد سعر اقل لنفس العقار في أي وكالة أخرى)
  • مشاريع جديدة (نحن نعمل فقط مع شركات بناء نعرفها شخصيا و نثق بها)
  • الاحترافية والخبرة (فريق اداري محترف منذ 2004)
  • 100% سعادة (من اللحظة التي تبدأ بها الحلم، حتى حصولك على سند الملكية الخاص بك)

خدمات أنطاليا هومز

  • خدماتنا باللغة العربية (فريق عمل كبير من الناطقين بالغة الام لـ 9 لغات على النحو التالي: التركية والإنجليزية والهولندية والسويدية والروسية والألمانية والفرنسية والعربية والفارسية)
  • الاستشارة القانونية (فتح حساب مصرفي، الحصول على الرقم الضريبي، دعم المحامي، وما إلى ذلك)
  • المساعدة في الحصول على تصريح الإقامة و الجنسية عن طريق الاستثمار
  • خدمات ممتازة لما بعد البيع (التأثيث، التأمين و التسجيل باشتراكات الماء و الكهرباء و غيرها)

 

الفريق الاداري

اضغط للقاء الفريق >>

Antalya Homes Team

فريق مبيعات العقارات

اضغط للقاء الفريق >>

Antalya Homes Team

أنطاليا هومز يتحدث

نحن نتحدث لغتك!

  • التركية
  • الإنكليزية
  • الروسية
  • اللغة الفرنسية
  • الهولندية
  • السويدية
  • الألمانية
  • الفارسية
  • العربية
فروع المكاتب
أخبرنا أنك توافق على سياسة ملفات الكوكيز الخاصة بنا.
نحن نستخدم ملفات كوكيز الخاصة بنا لتحسين تجربتك للبحث عن العقارات على موقعنا على الانترنت. في حالة المتابعة، نفترض أنك توافق بسياسة ملفات كوكيز الخاصة بنا.

English
EUR
English
EUR
Please wait..
Please wait..

Antalya Homes ® Company Profile

Our values are our compass every time to find our way. 
Our entire team is built on this value system and do their business accordingly.

Antalya Homes Corporate Values

We know that buying a property is one of the most serious lifestyle decisions you will ever make. To help you on your journey, you need a real estate agent with market knowledge, experience, and customer values that put the buyer first.

This is where Antalya Homes, a professional team of local agents steps forward. We guide our buyers through the whole journey from choosing the home of their dreams to signing for their title deeds and settling in. With a bank of testimonials behind us, we’ve established a solid reputation for honesty, professionalism, and long-term commitments to our customers.

Antalya Homes ® is a registered brand of Tekçe Overseas Gayrimenkul AŞ, which is established in 2004, and which is the leading international real estate company working across the whole of Turkey. We are registered with the Chamber of Commerce in all regions where our offices are located including Lara (Antalya), Konyaaltı (Antalya), Alanya, Göztepe (Istanbul), Cevizlibağ (Istanbul), Bursa, and Trabzon.

Tekce Overseas Gayrimenkul AS plays a critical role in building a sustainable real estate sector in Turkey with our company values and professionalism. We prioritize providing a reliable property purchase process for domestic and foreign investors by cooperating and partnering with prominent public and non-profit institutions and organizations.

Chairman of Tekce Overseas Gayrimenkul AS, Bayram Tekçe represents the Turkish real estate sector in the international platforms by becoming the Committee Chairman of GYODER, the Association of Real Estate and Real Estate Investment Companies, and taking part in the foundation and being the founding Vice President of the GIGDER, Real Estate International Promotion Association. These associations are the prominent real estate and property investment platforms in Turkey.

The institutions and organizations that we are members of are as follows.

ATSO

Antalya Chamber of Commerce and Industry (ATSO),
Commercial Registration No.: 49470

ITO

Istanbul Chamber of Commerce (ITO),
Commercial Registration No: 950773

TTSO

Trabzon Chamber of Commerce and Industry (TTSO),
Commercial Registration No: 21600

TOBB

The Union of Chambers and Commodity Exchanges of Turkey,
Chamber Registration No.: 51753

GYODER

The Association of Real Estate and
Real Estate Investment Companies

DUNS

Dun & Bradstreet
D-U-N-S® Number:
50-454-7825

 
 
 

https://www.youtube.com/embed/HWia5hC0KMI

Why is Antalya Homes the Leader in the Turkish Real Estate Market?

Antalya Homes, established in 2004, has developed day by day with professionalism and commitment to our values which are our compass to find our way. Our business volume has increased day by day. As might be expected, this progress of the company was not a stroke of luck! Our company values lead us to be the leader of the Turkish real estate market.

Sustainability

Sustainability:
Being long-lasting in commercial life is a great achievement for a company in Turkey. According to statistics, 80% of the companies can not survive for 5 years and 96% of them can not survive for 10 years. Despite these rates, we are proud to say that we are successfully operating in this sector since 2004.


Excellence

Excellence:
Antalya Homes is a professional, well-organized, experienced, and proactive company. We know the whole process of property purchase step by step as well as all the properties and their backgrounds in our service areas. We aim to get a fair price for both parties. As a result of excellence, we have delivered thousands of keys with 100% success. Shortly, working with Antalya Homes guarantees an excellent real estate service.


Innovation

Innovation:
When we first started our business in 2004, announcing a property was all about hanging a "for sale" board. Now, we announce a property in 10 different languages on 180 different channels including property portals, company websites, international property partners, and more. Our customers can contact us with one click from all over the world. We innovate ourselves continuously to be accurate, punctual, and reachable.


Integrity

Integrity: Integrity and honesty are the foundations of our business. Buying a property is a serious and important decision. We respect people’s savings. We never misinform buyers just to make sales. Our role is to be a referee between the buyer and seller to finalize the sales process in a proper and fair way.


Goodness

Goodness: We aim for 100% happiness in our relationships with our clients. Even after years of their purchase, we are still in touch with our clients. Our happy customers refer to Antalya Homes as "a good company" by word of mouth. Therefore 40% of our sales are referral customers.

 

https://www.youtube.com/embed/Rp6h5ib8stw

Antalya Homes Guarantees

  • Guaranteed Title Deed delivery (zero failure)
  • Best price. You will not find the same property sold cheaper anywhere else
  • We only work with constructors and sellers who we know and trust
  • Expertise and professionalism (skilled management and team since 2004)
  • 100% happiness for the buyer (from the point that you start dreaming until you get your title deed)

Antalya Homes Services

  • Turkish, English, Dutch, Swedish, Russian, German, French, Arabic and Persian native speakers
  • Help during the buying process like opening bank accounts and getting tax numbers
  • Assistance with gaining residency permits and citizenship by investment
  • After-sales services including water and electric connections, insurance, and furnishings

ANTALYA HOMES ADMINISTRATION TEAM

Click to meet >>

Antalya Homes Team

ANTALYA HOMES SALES TEAM

Click to meet >>

Antalya Homes Team

We Speak Your Language

We Speak Your Language!

  • Turkish
  • English
  • Russian
  • French
  • Dutch
  • Swedish
  • German
  • Farsi
  • Arabic
BRANCH OFFICES